Men's Stylish

نهتم بكل ما يخص الرجل من صحة جنسيه, صحة الرجل , اللياقة البدنية , جمال و أناقة , مهارات شخصية

مواقع التواصل

آخر المواضيع

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

الجمعة، 22 فبراير 2019

برامج ومواقع تنزيل فيديوهات لجميع الأنظمة مجانا لعام 2019

برامج و مواقع تنزيل فيديوهات لجميع الأنظمة مجانا لعام 2019



طالما شاهدت فيديوهات أعجبتنى على مواقع التواصل الإجتماعى واليوتيوب والكثير من منصات مشاهدة الفيديوهات وكنت بحاجة ماسة إلى تحميلها بهدف الإحتفاظ بها سواء بهدف التعلم أو مشاهدتها مع العائلة أو الأصدقاء وأحببت أن أشارك معكم نتائج بحثى عن برامج تنزيل فيديوهات وقمت أيضا بعمل تجميعة برامج و مواقع لتنزيل الفيديوهات لجميع الأنظمة لتجد هذا الموضوع كافى و وافى بفضل الله .

برامج وتطبيقات أندرويد لتنزيل الفيديوهات مجانا لعام 2019

TubeMate YouTube Downloader

إن TubeMate YouTube Downloader تطبيق سهل للغاية لتحميل مقاطع الفيديو ويتميز تحديدًا بإمكانية الحصول على أي فيديو في غضون ثوان!

Snaptube

التطبيق مجاني تمامًا ويحتوي على بعض الإعلانات التي لن تشعر بوجودها من الأساس بفضل التصميم الجيد للتطبيق، وبالطبع يوجد نسخة مدفوعة لحذف الإعلانات والحصول على ميزة تحميل الفيديوهات بدقة 2K، وسعر النسخة المدفوعة هو 2 دولار فقط.

KeepVid Android

تطبيق عبقري ومجاني بالكامل وسريع يساعدك في التحميل المباشر من يوتيوب، ويمكنك أيضا من استخدام خاصية تحميل متعدد لأكثر من فيديو في نفس الوقت وبسرعة فائقة، ومن أهم مميزاته أيضا إمكانية التحميل بصيغة MP3 بسهولة ويسر وبطريقة مباشرة

EasyTube

إذا كنت تبحث عن تطبيق ممتاز يوفر لك تحميل فيديو من يوتيوب لهاتفك النقال، يمكنك تجربة EasyTube، وهو مثل التطبيق السابق يدعم أيضا تحميل نسخة من الصوت في صيغة MP3.

برامج وتطبيقات ios للأيفون لتنزيل الفيديوهات مجانا لعام 2019

Free Video Downloader Plus

يعد Free Video Downloader Plus أحدى أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات الموجودة في السوق. فهو خيار منتشر بشدة والذي يفضله غالبية الناس. حيث ان هذا التطبيق يجعل من السهل عليك ان تقوم بتحميل الفيديوهات مباشرة الى جهازك. حيث انه يحتوى على أدوات وخصائص متاحة من أجل جعل العملية أبسط وأفضل بوجه عام. اذا كنت تريد ان تقوم بتحميل قائمة طويلة من الفيديوهات التى ترغب في الاحتفاظ بها ،فسوف تستطيع فعل ذلك بواسطة هذا التطبيق. كما أنه أفضل كثيرا في جعلك منظما أيضا. حيث يساعدك على تحميل الفيديوهات في وقت قليل او في أقل من ذلك.


McTube

يعد McTube تطبيق منتشر جدا أخر لتحميل الفيديوهات من يوتيوب. فبالرغم من أن هذا التطبيق يقوم بتحميل الفيديوهات مثلما تفعل باقي التطبيقات إلا أنه يتيح لك اختيار جودة الفيديو مما يجعله مميزا. يمكن أن تتغير جودة الفيديو بسهولة مما يجعل من السهل عليك ان تختار ما يناسبك. بالإضافة الى ذلك فأنت لديك أدوات تحكم حسية وذكية تتمتع بتصميم نظيف ووظيفي. اذا فهو تطبيق واضح وفعال يمكن ان يتمتع به أي شخص.






MyVid Video Downloader

يعطيك MyVid بعض الخيارات الرائعة حيث يجعل من الأسهل عليك ان تقوم بالتحميل على أي جهاز Apple لديك كما يعطيك أيضا خصائص المشاركة. فإذا كنت شخصا يريد الفيديوهات في كل الأوقات ويريد أن يقوم بمشاركة تلك الفيديوهات فإن هذه بمثابة أداة رائعة لك. فلن تواجه أي صعوبة في تحميل ومشاركة أي فيديو تجده على يوتيوب. كما انه يمتلك أيضا تصميم رائع حتى يضمن سهولة الاستخدام وسرعة التحميل.



برامج وتطبيقات لنظام ويندوز لتنزيل الفيديوهات مجانا لعام 2019

Snaptube

يمكن إعتبار برنامج snsptube أفضل أو ضمن قائمة تضم افضل برنامج تنزيل فيديوهات حيث يتم استخدامه من قبل عدد هائل من المستخدمين بسبب سرعة تحميلة وبسبب سهولة استخدامه في تنزيل الفيديوهات المختلفة من اليوتيوب ومن مواقع الإنترنت المختلفة، إذ يمكنك تحميل البرنامج مباشرةً على جوالك ثم فتح التطبيق ومن خلال واجهة التطبيق المبسطة يمكنك الدخول لأي موقع ترغب في التنزيل منه وليكن موقع يوتيوب أو فيس بوك مثلاً ثم اختيار مقطع الفيديو من خلال شريط البحث عندها ستظهر لك مجموعة من الخيارات يمكنك مباشرةً اختيار تنزيل المقطع ليتم تنزيل الفيديو على جوالك، كما يمكنك أيضاً انشاء قوائم تشغيل خاصة وتنزيل عدد هائل من الفيديوهات.

Videoder


برنامج videoder من البرامج المتميزة في مجال تنزيل وتحميل الفيديوهات من مواقع الإنترنت المختلفة حيث يتيح لك مجموعة من الخيارات المتقدمة من ضمنها فصل الصوت عن الفيديو بطريقة احترافية واستخلاص الملف الصوتي بشكل منفصل بالإضافة لسهولة البحث عن الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ثم تنزيلها على جوالك.
Video Grabber
يعد برنامج تنزيل فيديوهات مميز بلا شك لأن العديد من المستخدمين يفضلون برنامج video Grabber بسبب واجهة التطبيق المبسطة التي تتيح للمستخدم البحث في أي موقع يريد عن مقاطع الفيديو الخاصة حيث يمكنك الدخول لموقع مثل انستجرام أو سناب شات أو حتى موقع يوتيوب ثم البحث عن فيديوهات معينة وتشغيلها مع إمكانية تنزيلها بسهولة وضمن الصيغة التي تريد التخزين بها وبحسب الصيغ التي يدعمها جوالك.

مواقع لتنزيل الفيديوهات مجانا لعام 2019

YouTubeInMP4


اليوتيوب يعتبر اكبر مصدر للفيديوهات وفي نفس الوقت يعتبر أكثر موقع يتم البحث عن طريقة التحميل منه فرغم كثرة المواقع والطرق لازال الكثير يجهلون التحميل من اليوتيوب , YouTubeInMP4 يعتبر هذا الموقع واحد من أفضل المواقع لكنه غير معروف والكثير لا يعرفونه فهو يمكنك من تحميل الفيديوهات بجودة HD وهو في نفس الوقت بسيط وسهل فبمجرد إن تضع رابط الفيديو الذي تريد تحميل بعدها تضغط على زر التحميل سيظهر صفحة أخرى تختار منها جودة التحميل وتحمل بشكل عادي .

SaveFrom


لازلنا مع اليوتيوب لأنه يعتبر أهم المواقع هذا الموقع مشهور جدا وبه خصائص رائعة لا تجدها في أي موقع آخر فمثلا يمكنك تثبيت إضافة الموقع على جهازك أو على المتصفح وبعدها لن تحتاج إلى اى موقع لأنه سيمكنك من التحميل من موقع اليوتيوب دون فتح اى موقع آخر بالإضافة إلى التحميل بصيغة HD فهو يمكنك من التحميل بعدة صيغ أخرى كل MP3 بالإضافة انه يدعم العديد من المواقع الأخرى , هذه الأداة رهيبة وسوف تغنيك عن اى موقع آخر .

FastestTube

إن لم تفدك أو تعجبك المواقع السابقة فهذا الموقع سوف يعجبك حتما لأنه يقدم أداة تدعم كل المتصفحات حتى الغير معروفة منها عندما تثبت تلك الأداة على المتصفح سوف يظهر زر أسفل كل فيديو على اليوتيوب ذلك الزر سوف يمكنك من التحميل بأي جودة تريدها بدون الحاجة لأي موقع آخر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *